Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

اجازة راس السنة الهجرية 2021 - الإجازات والعطل الرسمية في الإمارات 2021 الذهب نيوز - موعد إجازة رأس السنة الهجرية.

اجازة راس السنة الهجرية 2021 - الإجازات والعطل الرسمية في الإمارات 2021 الذهب نيوز - موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. قال مجلس الوزراء في بيان عاجل له صدر منذ قليل بخصوص إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في الكويت، أن يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 سوف يكون يوم راحة، على أن يكون يوم الإثنين 9 أغسطس 2021 إجازة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، على أن يبدأ الدوام ويعود الجميع إلى العمل يوم الثلاثاء 10 أغسطس، كل عام وأنتم بخير. وفقًا للنهج الذي اتخذته الحكومة المصرية في الآونة الأخيرة بالنسبة للأجازات الرسمية، فمن المقرر أن يتم ترحيل اجازة رأس السنة الهجرية لتكون في يوم الخميس الموافق 12 من أغسطس 2021 بنهاية ذات الأسبوع الذي يحتوي على موعد رأس السنة الهجرية الفعلي، لتكون بهذا الاجازة في يوم الخميس بدلًا من يوم الاثنين. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1443، شهدت محركات البحث على جوجل أن هناك عمليات بحث عالية للغاية عن موعد إجازة رأس السنة، كما يرغب العاملين في معرفة هل تمنح وزارة القوى العاملة لهم عطلة مدفوعة الأجر مثل كل عام أم لا، حيث. كم باقي على السنة الجديدة الهجرية 1443 موعد اجازة راس السنه الهجرية 2021. أجازة رأس السنة الهجرية 2021.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021#شاهد_اليوم#اخر_الاخبار #اخبار_مصر كما يتم منح إجازة رأس السنة الهجرية 2021 لجميع العاملين في الدولة والحكومة والقطاع الخاص وفقا لما حدده قانون العمل الصادر في سنة 2003 لتحديد كافة مواعيد الإجازات السنوية والتى يمكن أيضا. ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر إلى يوم الخميس 12 أغسطس وتحل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر، يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس المقبل، والتي قد يتم ترحيلها إلى يوم الخميس 12 أغسطس، وفقا لما اعتادت عليه البلاد، حيث. مع حلول شهر أغسطس 2021، يكون المصريون على موعد جديد من الإجازات والعطلات الرسمية، حيث تزف قوانين العمل في مصر بشرى سارة للعاملين بالقطاعات الحكومي والعام والخاص، حيث حدد القانون إجازة رسمية جديدة. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021.

عاجل رسميا موعد إجازة رأس السنة الهجرية في أغسطس و9 إجازات رسمية وأسبوعية متبقية كورة في العارضة
عاجل رسميا موعد إجازة رأس السنة الهجرية في أغسطس و9 إجازات رسمية وأسبوعية متبقية كورة في العارضة from kora.fal3arda.com
أعلنت الحكومة السعودية أن موعد إجازة رأس السنة الهجرية في السعودية 1443 هـ يوافق اليوم التاسع من شهر أغسطس 2021. مع حلول شهر أغسطس 2021، يكون المصريون على موعد جديد من الإجازات والعطلات الرسمية، حيث تزف قوانين العمل في مصر بشرى سارة للعاملين بالقطاعات الحكومي والعام والخاص، حيث حدد القانون إجازة رسمية جديدة. أجازة رأس السنة الهجرية 2021. عيد رأس السنة الهجرية 1443 وهو يوم الخميس الموافق 12 أغسطس 2021. وفي نفس السياق، أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن تحديد موعد اجازة راس السنة الهجرية سيكون خلال الأسبوع الثاني لشهر أغسطس الجاري 2021، ويلزم هذا الأمر رؤية هلال شهر محرم 1443 في المملكة العربية السعودية، حيث سيقوم معهد الفلك بالمملكة استطلاع رؤية هلال محرم والإعلان عن موعد بداية العام الهجري الجديد 1443. كما يتم منح إجازة رأس السنة الهجرية 2021 لجميع العاملين في الدولة والحكومة والقطاع الخاص وفقا لما حدده قانون العمل الصادر في سنة 2003 لتحديد كافة مواعيد الإجازات السنوية والتى يمكن أيضا. ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر إلى يوم الخميس 12 أغسطس وتحل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر، يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس المقبل، والتي قد يتم ترحيلها إلى يوم الخميس 12 أغسطس، وفقا لما اعتادت عليه البلاد، حيث. يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس من الشهر الجاري هو موعد رأس السنة الهجرية في مصر، ومن المقرر أن يتخذ مجلس الوزراء قرارا بترحيله إلى يوم الخميس الموافق 12 أغسطس، طبقا ما اعتادت عليه الدولة.

متا إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021#شاهد_اليوم#اخر_الاخبار #اخبار_مصر موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021. وينتظر الكثير من المواطنين الذين يعملون بالقطاع الحكومي والخاص إجازة رأس السنة الهجرية 2021، فيسألون عن موعد الإجازة التي تحل خلال شهر أغسطس الجاري، وتوافق إجازة رأس السنة الهجرية يوم الإثنين المقبل الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، ولكن يتم ترحيل الإجازة إلى يوم الخميس الموافق يوم 12 من شهر أغسطس الجاري وفقا لما تتبعه البلاد في نظام الإجازات. وتحل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر، خلال شهر أغسطس المقبل، ليستفيد منها أكثر من 30 مليون عامل يشغلون وظائف في القطاعات الحكومية والعام والأعمال العام والخاص، وفقا لقوانين العمل في مصر، ومن. وبحسب نتيجة أصدرها مجلس الوزراء، فإن الإجازات المتبقية في عام 2021، ولم يحصل عليها العاملون في قطاعات الدولة الحكومية والخاصة فهي 3 أيام فقط، وجاءت كالآتي. وفقًا للنهج الذي اتخذته الحكومة المصرية في الآونة الأخيرة بالنسبة للأجازات الرسمية، فمن المقرر أن يتم ترحيل اجازة رأس السنة الهجرية لتكون في يوم الخميس الموافق 12 من أغسطس 2021 بنهاية ذات الأسبوع الذي يحتوي على موعد رأس السنة الهجرية الفعلي، لتكون بهذا الاجازة في يوم الخميس بدلًا من يوم الاثنين. يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس من الشهر الجاري هو موعد رأس السنة الهجرية في مصر، ومن المقرر أن يتخذ مجلس الوزراء قرارا بترحيله إلى يوم الخميس الموافق 12 أغسطس، طبقا ما اعتادت عليه الدولة. وفقا للوائح مجلس الوزراء اللاحقة، فإن العطلة الرسمية لمناسبة دينية أو وطنية تتزامن مع يوم معين من الأسبوع تنتقل إلى الخميس المقبل، لذلك من المقرر نقل عطلة رأس السنة الهجرية من يوم الاثنين. وفي نفس السياق، أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن تحديد موعد اجازة راس السنة الهجرية سيكون خلال الأسبوع الثاني لشهر أغسطس الجاري 2021، ويلزم هذا الأمر رؤية هلال شهر محرم 1443 في المملكة العربية السعودية، حيث سيقوم معهد الفلك بالمملكة استطلاع رؤية هلال محرم والإعلان عن موعد بداية العام الهجري الجديد 1443. مع حلول شهر أغسطس 2021، يكون المصريون على موعد جديد من الإجازات والعطلات الرسمية، حيث تزف قوانين العمل في مصر بشرى سارة للعاملين بالقطاعات الحكومي والعام والخاص، حيث حدد القانون إجازة رسمية جديدة. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1443، شهدت محركات البحث على جوجل أن هناك عمليات بحث عالية للغاية عن موعد إجازة رأس السنة، كما يرغب العاملين في معرفة هل تمنح وزارة القوى العاملة لهم عطلة مدفوعة الأجر مثل كل عام أم لا، حيث. وتحل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر، يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس المقبل، والتي قد يتم ترحيلها إلى يوم الخميس 12 أغسطس، وفقًا. متا إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر.

متا إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر. وتحل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر، يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس المقبل، والتي قد يتم ترحيلها إلى يوم الخميس 12 أغسطس، وفقًا. توافق إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر يوم الأثنين 9 اغسطس الجاري، وقد يتم ترحيلها إلى الخميس الموافق 12 اغسطس 2021 حيث تم تأجيل العديد من الإجازات الرسمية في هذا العام لتكون يوم الخميس، حتى يحصل موظفي القطاع الخاص والحكومى على 3 أيام إجازة متتالية الخميس والجمعة والسبت، وذلك وفقًا للقرار الذي ينص على ترحيل الإجازات والعطلات الرسمية لتكون يوم الخميس التالي ليوم الإجازة لضمه للإجازة الرسمية الأسبوعية، سواء يوم الجمعة أو يومي الجمعة والسبت. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1443، شهدت محركات البحث على جوجل أن هناك عمليات بحث عالية للغاية عن موعد إجازة رأس السنة، كما يرغب العاملين في معرفة هل تمنح وزارة القوى العاملة لهم عطلة مدفوعة الأجر مثل كل عام أم لا، حيث. قال مجلس الوزراء في بيان عاجل له صدر منذ قليل بخصوص إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في الكويت، أن يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 سوف يكون يوم راحة، على أن يكون يوم الإثنين 9 أغسطس 2021 إجازة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، على أن يبدأ الدوام ويعود الجميع إلى العمل يوم الثلاثاء 10 أغسطس، كل عام وأنتم بخير.

Rknqkzvdrmeovm
Rknqkzvdrmeovm from mediaaws.almasryalyoum.com
توافق إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر يوم الأثنين 9 اغسطس الجاري، وقد يتم ترحيلها إلى الخميس الموافق 12 اغسطس 2021 حيث تم تأجيل العديد من الإجازات الرسمية في هذا العام لتكون يوم الخميس، حتى يحصل موظفي القطاع الخاص والحكومى على 3 أيام إجازة متتالية الخميس والجمعة والسبت، وذلك وفقًا للقرار الذي ينص على ترحيل الإجازات والعطلات الرسمية لتكون يوم الخميس التالي ليوم الإجازة لضمه للإجازة الرسمية الأسبوعية، سواء يوم الجمعة أو يومي الجمعة والسبت. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1443، شهدت محركات البحث على جوجل أن هناك عمليات بحث عالية للغاية عن موعد إجازة رأس السنة، كما يرغب العاملين في معرفة هل تمنح وزارة القوى العاملة لهم عطلة مدفوعة الأجر مثل كل عام أم لا، حيث. وبناءً عليه يتبقى ثلاث إجازات بثلاث أيام بانتظار الموظفين حتى نهاية عام 2021 وهم: كم باقي على السنة الجديدة الهجرية 1443 موعد اجازة راس السنه الهجرية 2021. في مقالتنا أدناه ، نعرض لكم تفاصيل أخبار أهم وأحدث زوارنا رأس السنة الهجرية 1443 إقامات حتى 2021 عطلة رأس السنة الهجرية. ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر إلى يوم الخميس 12 أغسطس وتحل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر، يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس المقبل، والتي قد يتم ترحيلها إلى يوم الخميس 12 أغسطس، وفقا لما اعتادت عليه البلاد، حيث. قال مجلس الوزراء في بيان عاجل له صدر منذ قليل بخصوص إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في الكويت، أن يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 سوف يكون يوم راحة، على أن يكون يوم الإثنين 9 أغسطس 2021 إجازة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، على أن يبدأ الدوام ويعود الجميع إلى العمل يوم الثلاثاء 10 أغسطس، كل عام وأنتم بخير. مع حلول شهر أغسطس 2021، يكون المصريون على موعد جديد من الإجازات والعطلات الرسمية، حيث تزف قوانين العمل في مصر بشرى سارة للعاملين بالقطاعات الحكومي والعام والخاص، حيث حدد القانون إجازة رسمية جديدة.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية.

في مقالتنا أدناه ، نعرض لكم تفاصيل أخبار أهم وأحدث زوارنا رأس السنة الهجرية 1443 إقامات حتى 2021 عطلة رأس السنة الهجرية. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1443، شهدت محركات البحث على جوجل أن هناك عمليات بحث عالية للغاية عن موعد إجازة رأس السنة، كما يرغب العاملين في معرفة هل تمنح وزارة القوى العاملة لهم عطلة مدفوعة الأجر مثل كل عام أم لا، حيث. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021. موعد اجازة راس السنة الهجرية الجديدة 2021 من المعروف أنه عندما يكون هناك إجازة رسمية ما وتكون هذه الأجازة موافقة مع يوم ويكون هذا اليوم في نصف الأسبوع، تترحل هذه الإجازة إلى أخر الأسبوع حتى يستطيع الموظفين أخذ وقت راحة. وفلكيا أعلنت عدد من الدول الاسلامية أجازة عيد رأس السنة الهجرية، حيث تتخذ كل الدولة العربية والاسلامية هذا اليوم أجازة، حيث أعلنت كل من السعودية والامارات ومصر يوم الأول من محرم 1442 هجريا يصادف الخميس 20 أغسطس عام 2021 ميلاديا. وفقًا للنهج الذي اتخذته الحكومة المصرية في الآونة الأخيرة بالنسبة للأجازات الرسمية، فمن المقرر أن يتم ترحيل اجازة رأس السنة الهجرية لتكون في يوم الخميس الموافق 12 من أغسطس 2021 بنهاية ذات الأسبوع الذي يحتوي على موعد رأس السنة الهجرية الفعلي، لتكون بهذا الاجازة في يوم الخميس بدلًا من يوم الاثنين. توافق إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر يوم الأثنين 9 اغسطس الجاري، وقد يتم ترحيلها إلى الخميس الموافق 12 اغسطس 2021 حيث تم تأجيل العديد من الإجازات الرسمية في هذا العام لتكون يوم الخميس، حتى يحصل موظفي القطاع الخاص والحكومى على 3 أيام إجازة متتالية الخميس والجمعة والسبت، وذلك وفقًا للقرار الذي ينص على ترحيل الإجازات والعطلات الرسمية لتكون يوم الخميس التالي ليوم الإجازة لضمه للإجازة الرسمية الأسبوعية، سواء يوم الجمعة أو يومي الجمعة والسبت. يبحث المصريون عن موعد اجازة راس السنة الهجرية 2021 بمصر الأول من محرم للعام الهجري الجديد 1443، ويحتفل به المسلمون في جميع أنحاء الأرض، حيث أنه ذكرى هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة. أعلنت الحكومة السعودية أن موعد إجازة رأس السنة الهجرية في السعودية 1443 هـ يوافق اليوم التاسع من شهر أغسطس 2021. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021#شاهد_اليوم#اخر_الاخبار #اخبار_مصر موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1443 في مصر. عيد رأس السنة الهجرية 1443 وهو يوم الخميس الموافق 12 أغسطس 2021. أجازة رأس السنة الهجرية 2021.

وذلك حسب رصد المعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر حول ميعاد ليلة رأس السنة الهجرية 2021، كون نهاية شهر ذو الحجة سيوافق بتاريخ يوم الاثنين 9 أغسطس/آب حسب التاريخ الميلادي، لان عدة شهر ذو الحجة لهذا العام هي 30 يومًا، مما يعني فلكيًا ان ميعاد اول ايام السنة الهجرية 1443 الذي هو غرة. تاريخ رأس السنة الهجرية 2021 كشف معهد الدراسات الفلكية في جمهورية مصر العربية عن موعد ت اريخ السنة الهجرية الجديد حيث قال أن غرة محرم 1443 ستكون يوم الخميس القادم 20 أغسطس / آب 2021. وفقًا للنهج الذي اتخذته الحكومة المصرية في الآونة الأخيرة بالنسبة للأجازات الرسمية، فمن المقرر أن يتم ترحيل اجازة رأس السنة الهجرية لتكون في يوم الخميس الموافق 12 من أغسطس 2021 بنهاية ذات الأسبوع الذي يحتوي على موعد رأس السنة الهجرية الفعلي، لتكون بهذا الاجازة في يوم الخميس بدلًا من يوم الاثنين. كم باقي على السنة الجديدة الهجرية 1443 موعد اجازة راس السنه الهجرية 2021. وبناءً عليه يتبقى ثلاث إجازات بثلاث أيام بانتظار الموظفين حتى نهاية عام 2021 وهم:

اجازة رأس السنة الهجرية Archives Eprimefeed
اجازة رأس السنة الهجرية Archives Eprimefeed from eprimefeed.com
تعرف على يومها يترقب الملايين من العمال في القطاعين الحكومي والخاص، موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر، حيث تأتي الإجازة ضمن سلسلة الإجازات التي حصل عليها العمال وطلاب. يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس من الشهر الجاري هو موعد رأس السنة الهجرية في مصر، ومن المقرر أن يتخذ مجلس الوزراء قرارا بترحيله إلى يوم الخميس الموافق 12 أغسطس، طبقا ما اعتادت عليه الدولة. تاريخ رأس السنة الهجرية 2021 كشف معهد الدراسات الفلكية في جمهورية مصر العربية عن موعد ت اريخ السنة الهجرية الجديد حيث قال أن غرة محرم 1443 ستكون يوم الخميس القادم 20 أغسطس / آب 2021. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021#شاهد_اليوم#اخر_الاخبار #اخبار_مصر موعد اجازة راس السنة الهجرية الجديدة 2021 من المعروف أنه عندما يكون هناك إجازة رسمية ما وتكون هذه الأجازة موافقة مع يوم ويكون هذا اليوم في نصف الأسبوع، تترحل هذه الإجازة إلى أخر الأسبوع حتى يستطيع الموظفين أخذ وقت راحة. وينتظر الكثير من المواطنين الذين يعملون بالقطاع الحكومي والخاص إجازة رأس السنة الهجرية 2021، فيسألون عن موعد الإجازة التي تحل خلال شهر أغسطس الجاري، وتوافق إجازة رأس السنة الهجرية يوم الإثنين المقبل الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، ولكن يتم ترحيل الإجازة إلى يوم الخميس الموافق يوم 12 من شهر أغسطس الجاري وفقا لما تتبعه البلاد في نظام الإجازات. ووفقا للحسابات الفلكية، توافق إجازة رأس السنة الهجرية، يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس المقبل، والموافق الأول من شهر المحرم 1443 هجرية، ولكنه وفقا لما اتبعه مجلس. ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر إلى يوم الخميس 12 أغسطس.

ووفقا للحسابات الفلكية، توافق إجازة رأس السنة الهجرية، يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس المقبل، والموافق الأول من شهر المحرم 1443 هجرية، ولكنه وفقا لما اتبعه مجلس.

وفقا للوائح مجلس الوزراء اللاحقة، فإن العطلة الرسمية لمناسبة دينية أو وطنية تتزامن مع يوم معين من الأسبوع تنتقل إلى الخميس المقبل، لذلك من المقرر نقل عطلة رأس السنة الهجرية من يوم الاثنين. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1443 في مصر. يبحث المصريون عن موعد اجازة راس السنة الهجرية 2021 بمصر الأول من محرم للعام الهجري الجديد 1443، ويحتفل به المسلمون في جميع أنحاء الأرض، حيث أنه ذكرى هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة. توافق إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر يوم الأثنين 9 اغسطس الجاري، وقد يتم ترحيلها إلى الخميس الموافق 12 اغسطس 2021 حيث تم تأجيل العديد من الإجازات الرسمية في هذا العام لتكون يوم الخميس، حتى يحصل موظفي القطاع الخاص والحكومى على 3 أيام إجازة متتالية الخميس والجمعة والسبت، وذلك وفقًا للقرار الذي ينص على ترحيل الإجازات والعطلات الرسمية لتكون يوم الخميس التالي ليوم الإجازة لضمه للإجازة الرسمية الأسبوعية، سواء يوم الجمعة أو يومي الجمعة والسبت. ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر إلى يوم الخميس 12 أغسطس. وبناءً عليه يتبقى ثلاث إجازات بثلاث أيام بانتظار الموظفين حتى نهاية عام 2021 وهم: وفقًا للنهج الذي اتخذته الحكومة المصرية في الآونة الأخيرة بالنسبة للأجازات الرسمية، فمن المقرر أن يتم ترحيل اجازة رأس السنة الهجرية لتكون في يوم الخميس الموافق 12 من أغسطس 2021 بنهاية ذات الأسبوع الذي يحتوي على موعد رأس السنة الهجرية الفعلي، لتكون بهذا الاجازة في يوم الخميس بدلًا من يوم الاثنين. مع حلول شهر أغسطس 2021، يكون المصريون على موعد جديد من الإجازات والعطلات الرسمية، حيث تزف قوانين العمل في مصر بشرى سارة للعاملين بالقطاعات الحكومي والعام والخاص، حيث حدد القانون إجازة رسمية جديدة. ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر إلى يوم الخميس 12 أغسطس وتحل إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في مصر، يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس المقبل، والتي قد يتم ترحيلها إلى يوم الخميس 12 أغسطس، وفقا لما اعتادت عليه البلاد، حيث. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1443، شهدت محركات البحث على جوجل أن هناك عمليات بحث عالية للغاية عن موعد إجازة رأس السنة، كما يرغب العاملين في معرفة هل تمنح وزارة القوى العاملة لهم عطلة مدفوعة الأجر مثل كل عام أم لا، حيث. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021. وفي نفس السياق، أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن تحديد موعد اجازة راس السنة الهجرية سيكون خلال الأسبوع الثاني لشهر أغسطس الجاري 2021، ويلزم هذا الأمر رؤية هلال شهر محرم 1443 في المملكة العربية السعودية، حيث سيقوم معهد الفلك بالمملكة استطلاع رؤية هلال محرم والإعلان عن موعد بداية العام الهجري الجديد 1443. أعلنت الحكومة السعودية أن موعد إجازة رأس السنة الهجرية في السعودية 1443 هـ يوافق اليوم التاسع من شهر أغسطس 2021.